ADVERTISEMENTS

بطولة "اتصالات المغرب": تعادل بطعم الفوز للعساكر

المنتخب: م.الجفال الأحد 27 يناير 2019 - 16:14

عاد الجيش الملكي من تطوان بنتيجة التعادل حققه أمام المغرب التطواني بملعب سانية الرمل برسم الدورة 15 من البطولة الاحترافية الأولى اتصالات المغرب.
المغرب التطواني صاحب الارض والجمهور كان يمني النفس للخروج بنتيجة إيجابية امام العساكر، لكنه اصطدم بدفاع عسكري منظم عرف كيف يمتص حماس التطوانيين خلال الشوط الأول. 
ومع بداية الشوط الثاني أصبحت الخطورة عسكرية وكان بإمكان أصدقاء برحمة افتتاح حصة التسجيل في أكثر من مناسبة، وسنحت أبرز فرصة للفريق العسكري عبر مهاجمهم طونغارا الذي أضاع هدفا محققا، وجاء رد الفعل سريعا من الفريق المحلي، الذي اعتمد على الحملات المضادة كادت أن تمنح السبق لأبناء المدرب عبد الواحد بنحساين، خاصة بواسطة الحواصي الذي انفرد في الدقيقة 70 بالحارس البورقادي لكنه ضيع الفرصة بغرابة.
إجمالا فالمباراة كانت رتيبة في أغلب فتراتها لكن الجيش الملكي كان هو الأقرب للعودة بنقاط الفوز وكان الأفضل في المباراة التي حققها فيها التعادل ساهمت في محو  الهزيمة الأخيرة التي تلقاها أمام الرجاء البيضاوي برسم مؤجل الدورة 4 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.    

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS