ADVERTISEMENTS

غليان جماهيري بطنجة ضد أبرشان ومكتبه المسير

المنتخب: م.النابلسي الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 20:11

وقع جمهور إتحاد طنجة بمعية جمعية "هيركوليس" لأنصار الفريق على عريضة تطالب المكتب المسير بالإستقالة الفورية، بعدما وصلت وضعية فارس البوغاز إلى ما لا يحمد عقباها، حيث الإقصاء من عصبة أبطال إفريقيا، وتراجع نتائج الإتحاد بشكل مخيف.
وقامت الجماهير والجمعية المذكورة برفع طلبها عبر العريضة لمسؤولي الفريق، تذكرهم بأن الوضع لم يعد يحتمل إستمرارهم، بعدما فشلوا في دفع اتحاد طنجة إلى الإستقرار، بل ذكروهم بأنهم هم من أسباب المشاكل التي يشهدها الفريق البوغازي، حيث جاء في العريضة، بأن المسؤولين قاموا بتفريغ المجموعة من أجود لاعبيها ودفع المدرب ادريس المرابط للإتستقالة والتعاقد مع المدرب العجلاني الذي لم يكن محط إجماع الجماهير، وانتداب لاعبين لم يقدموا ما كان منتظرا منهم، وآخرون ليسوا بقيمة اتحاد طنجة.
وكان من نتائج غضب جماهير الفريق أن قام البعض منها برشق سيارة المشرف العام للإتحاد حسن بلخيضر بالحجارة، ما أدى به إلى تقديم إستقالته، غير أن المكتب المسير رفضها.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS