ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية.. أولمبيك أسفي لسع إتحاد طنجة

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 19:09

فاز أولمبيك أسفي على حساب إتحاد طنجة بهدف لصفر سجله الإيفواري كوفي بوا  ، بملعب المسيرة برسم الدورة 13 من البطولة الاحترافية في اللقاء الذي أداره الحكم محمد بلوط. 
وعجزت كتيبة المدرب هشام الدميعي التي استفادت من عاملي الأرض والجمهور من هز شباك الحارس طارق أوطاح ، رغم المحاولات التي أتيحت أمامه كوفي بوا وكذا طوني، في الشوط الأول  في الوقت الذي حصن فارس البوغاز مناطقه بشكل جيد بأداء مستحسن لكل من الخاليقي والجرفي ، بالمقابل كادت تحركات اللاعب بنعيسى بنعمر أن تخلق متاعب لأصحاب الأرض والحارس مختار مجيد ، الذي حافظ على نظافة شباكه رغم المناورات التي كان من ورائها كل من الوادي وكذا الكعداوي. 
إيقاع المباراة ارتفع كثيرا في الشوط الثاني بالمقارنة مع كان عليه الحال في الأول ، والقرش الأسفي لسع الفريق الطنجي في الرمق الأخير بهدف بوا الذي أكد من جديد انه رقم صعب في معادلة الفريق العبدي ، بعدما قاده لتحقيق أكثر من فوز في بطولة هذا الموسم. 
وبفوز أولمبيك اسفي رفع الفريق رصيده من النقاط إلى 19، في الصف الخامس بالمقابل تجمد رصيد اتحاد طنجة في 14 نقطة بالمركز 11.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS