ADVERTISEMENTS

مؤجل د9: الوداد ـ ح.أكادير: فض الشراكة

المنتخب: م.بلمقدم الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 13:59

كلاهما تصدر لغاية الآن مشهد الترتيب، لكن ما حملته رياح الفترة السابقة من قواسم مشتركة بين الناديين كان أمرا مثيرا بالفعل لعديد النقاشات.
فبغض النظر عن مسارهما المتطابق افريقيا وعودتهما سويا من السينغال التي سافرا لها عبر رحلة مشتركة،وبغض النظر عن تقاربهما على مستوى التعاون علي مستوى اللاعبين بحضور أووك والحداد، فإنهما وقعا على نفس المحصلة من النقاط والإنتصارات والتعادلات لغاية الآن بل ويحملان نفس الألوان الأحمر والأبيض.
في هذه القمة الكبيرة إما أن تتعزز الشراكة أكثر بتعادل كلاسيكي أو أن يفوز أحدهما فينهي فعليا حكاية القواسم المشتركة ليتقدم على الآخر في الترتيب.
مواجهة سيحمل من خلالها الحارس المتألق الحواصلي قفازاته ليعلن التحدي لتحقيق «كلين شيت» تاسع هذا الموسم ولو في حضور بديع أووك المتربص؟
الزمن: الأربعاء 26 دجنبر 2018
المكان: ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء (س15)
الحكم: عبد الرحيم يعقوبي (عصبة الشرق)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS