ADVERTISEMENTS

حارس الجيش يغادر المستشفى والإدارة متشبتة به

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 13:50

غادر حارس الجيش الملكي أمين مجيد المستشفى العسكري بالرباط، بعدما أخد تصريحا من الطاقم الطبي الذي أجرى له العملية الجراحية على مستوى الرأس، والتي حرمته من مواصلة مسيرته رفقة الفريق العسكري لغاية تجاوز فترة النقاهة والتي من المنتظر أن تستمر بحسب مصادر " المنتخب" لأشهر طويلة.
ومن أجل الإعتراف بالخدمات التي قدمها مجيد للفريق العسكري، وإستماثته في الدفاع عن ألوان الجيش قررت مسؤولو الفريق، فتح باب المفاوضات مع أصحاب القرار داخل الفتح، من أجل شراء عقد اللاعب من الجار الرباطي، الذي فسح مدربه المجال أمام الشاب المهدي بنعبيد حارس المنتخب الأولمبي لحماية عرين الفريق.
يذكر أن أيمن مجيد لعب رفقة العساكر معارا فقط من الفتح، الذي تلقى تكوينه داخله قبل الصعود للفريق الأول، لفارس العاصمة مع المدرب وليد الركراكي، الذي فسح له المجال للعب مع الكبار.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS