ADVERTISEMENTS

السريع يكتفي بالتعادل أمام الجيش

المنتخب : ع.أبحاو الإثنين 24 دجنبر 2018 - 19:02

تعادل الجيش الملكي أمام مضيفه سريع وادي زم بهدف لمثله في الدورة 13 ببطولة المغرب للمحترفين، وبدأ صاحب الأرض المباراة بطريقة جيدة، عندما تمكن سفيان حريس من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من رأسية، الشيء الذي جعل الفريق العسكري يكثف من هجماته، وانفرد طونغارا بالحارس عقيد وسدد، لكن الأخير يتألق ويبعد الكرة، وكاد أبو الزهر أن يضيف الهدف الثاني لسريع وادي زم من تسديدة، لكن بورقادي يتدخل بطريقة جميلة ويبعد الكرة.
ومع مرور الدقائق رفع الجيش من الإيقاع وسنحت له مجموعة من الفرص، قبل أن يتمكن طونغارا من تسجيل هدف التعادل، بعد انطلاقة سريعة، أنهاها بتسديدة وسجل هدف التعادل.
ولم يكن الشوط الثاني بنفس مستوى الشوط الأول، حيث كانت فرص التسجيل قليلة، من كلا الجانبين، مع سقوط اللاعبين في فخ التمرير الخاطئ، ليكتفي الفريقان باقتسام النقاط.
ورفع الجيش رصيده إلى 14 نقطة في المركز 13 من 3 انتصارات و 4 تعادلات و 5 هزائم، فيما رفع سريع وادي زم  رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن من فوزين و 8 تعادلات و 3 هزائم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS