ADVERTISEMENTS

الناصيري يدفع لجيبور كي يغدره بالعصبة

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 23 دجنبر 2018 - 11:02

ما قيمة التعاقد مع اللاعب ويليام جيبور إن كان لم يكن ذلك لمساعدة الفريق قاريا وفي أهم مسابقة وهي عصبة الأبطال؟
الوداد والناصيري طاردوا جيبور لعام كامل ليس ليسجل أمام وادي زم وبرشيد وغيرهما من الفرق.
تعاقد معه بمبلغ كبير هو الأعلى بين كل لاعبي الوداد ليقود الفريق في الادغال  حيث يعرف تضاريسها بشكل جيد.
إلا أن اللاعب الليبيري فعلها في المرة الأولى لما تسلم مقدم العقد ورفض اللعب مع عموتا والوداد فيما تبقى من مباريات  ففر هاربا..لينصف القدر الفريق الأحمر ويتوج من دونه.
ويكرر الأمر هذه المرة بتصرفاته الصبيانية التي كان من نتائجها خلافه مع البنزرتي وبقاؤه في المغرب والتخلف عن رحلة داكار ومواجهة دياراف حيث تعذب الفريق بلا مهاجم صريح.
جيبور فشل في مصر مع فريق متواضع وطرده النصر وفشل في البرتغال مع فريق نكرة وصنع نجوميته بفضل صورة له مع مواطنه جورج ويا يوم تعاقد معه الوداد وتوج هدافا بفصل اوناجم والحداد.
هذا الموسم جيبور تعرى والوداد أكبر منه ومن نزواته وان كان يجهل تاريخ أجانب الوداد فما عليه سوى أن يلتفت بجنبه ليجد الأسطورة السينغالية موسى نضاو الذي دار عليه دورة زمنية في الفعالية والأداء والأهداف الانطولوجية وانحنى تواضعا ليعود من الباب الكبير.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS