أعرب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته لصعود منتخب بلاده إلي الدور ربع النهائي بعد اللقاء الصعب أمام منتخب سويسرا. كما لفت إلي أنه قد تعهد هو و زملائه إلي مواصلة المشوار حتى النهاية و تحقيق اللقب.
 
و أبرز ميسي "خلال اللقاء فقدت أعصابي لبعض الوقت، لأننا لم نستطيع تسجيل أهداف و أي خطأ كان قد يرمي بنا خارج المونديال". و أضاف عن الهدف الذي سجله "في لعبة الهدف فكرت في بداية الامر في الاعتماد علي نفسي، ثم رأيت أن دي ماريا في وضعية أفضل فمررتها له".
 
و أكد ميسي أنهم يدركون جيدا أن الطريق إلي البطولة لن يكون مفروشا بالورود و أنهم سيواجهون الكثير من الصعاب. كما أوضح "اللقاء كان صعب للغاية. لم نرد الوصول إلى ضربات الترجيح لأننا كنا منهكين. أرضية الملعب كانت جافة جدا، و ذلك كان يصب في مصلحة الخصم، الذي كان يلعب علي غلق مساحات الملعب و الاعتماد علي الهجمات المرتدة".
 
و بسؤاله عن الانتقادات التي وجهت للخط الخلفي للمنتخب الارجنتيني، الذي يعد أضعف خطوط الفريق و الذي قد يقضى علي أمال البيسيليستي في المونديال، علق البرغوت "نعمل لكي يعاون خط الدفاع لاعبي الوسط عندما نكون في وضعية الهجوم، و لحسن الحظ قد نجح ذلك في شوط اللقاء الثاني".
 
و أشار ليو أنه في حالة بدنية جيدة و لا يعانى من أي مشكلات و أنهم يفكرون الآن في اللقاء القادم أمام المنتخب البلجيكي "أنا في حالة بدنية جيدة، لا أعانى من أي مشكلات، شعرت فقط ببعض الاجهاد في نهاية اللقاء الماضي".
 
و أخيرا قام بإرسال رساله إلي مشجعي البيسيليستي قائلا "جماهير المنتخب تعرف جيدا أننا نفعل كل ما بوسعنا من أجلهم، و نسعى خلف حلمنا بكل طاقتنا. نشكرهم علي دعمهم لنا في المدرجات و هناك في الارجنتين أيضا عبر الشاشات".

سبور

ADVERTISEMENTS