قال طبيب منتخب اوروغواي ان لويس سواريز مهاجم الفريق سيكون جاهزا لمواجهة ايطاليا في المباراة الاخيرة للفريقين ضمن منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم? ?لكرة القدم عقب اصابته بتقلص في العضلات قبل نهاية المباراة التي فازت فيها اوروجواي على انجلترا بفضل هدفي سواريز.

وسجل سواريز من ضربة رأس رائعة في الشوط الاول قبل ان يسجل هدف الفوز قبل خمس دقائق على نهاية المباراة بتسديدة قوية لتتغلب اوروغواي على انجلترا 2-1 أمس الخميس.

الا ان الشكوك تزايدت بشأن مدى تعافيه من جراحة في الركبة اجراها قبل نحو شهر مضى وتم استبدال المهاجم الذي غاب عن المباراة الافتتاحية التي خسرتها اوروجواي امام كوستاريكا قبل دقيقتين على نهاية لقاء الامس.

ADVERTISEMENTS

وقال البرتو بان طبيب المنتخب للصحفيين اليوم الجمعة في مدينة سيتي لاغواس الصغيرة التي يقيم فيها منتخب اوروغواي معسكره التدريبي للبطولة "كان مستنزفا ومرهقا للغاية كما توقعنا اضافة لاصابته بتقلص عضلي الا انه يجري تدريبات للتعافي وهو جاهز للمباراة المقبلة."

وقال بان ان دييغو لوغانو قائد اوروغواي الذي غاب عن مباراة انجلترا بسبب اصابته بألم في ركبته اليسرى لا يزال يخضع للعلاج الا انه لم يستبعد مشاركته في لقاء ايطاليا في ناتال يوم الثلاثاء المقبل.

وجمعت اوروغواي ثلاث نقاط من مباراتين الا انها يجب ان تفوز على ايطاليا بطلة العالم اربع مرات لتبلغ دور الستة عشر لان فارق الاهداف ليس في صالح اوروغواي .
 وصعدت كوستاريكا بالفعل لدور الستة عشر فيما ودعت انجلترا البطولة.

ADVERTISEMENTS


وكالات