اعتبر مدرب فرنسا لكرة القدم ديديي ديشان بان منتخب بلاده امضى امسية اكثر من رائعة بعد فوزه الصريح على نظيره السويسري 5-2 في مباراة ضمن منافسات المجموعة الخامسة من مونديال 2014.

وقال ديشان "كانت امسية اكثر من رائعة. كنا في مواجهة منتخب قوي والتغلب عليه بنتيجة 5-2 كان رائعا. ست نقاط من مباراتين هو امر مثالي. يتعين علينا انتظار المباراة بين هندوراس والاكوادور لاحقا".

واضاف "نملك فارقا كبيرا من الاهداف وتبقى المباراة في الجولة الثالثة لتحديد الاول والثاني في المجموعة".

واوضح "استعدينا جيدا لهاتين المباراتين وكنا فعالين فيهما. انه الجزء الاول من البطولة ويتعين علينا ان ننجز المهمة ضد الاكوادور وبعدها بطولة جديدة ستنطلق".

اما اوليفيي جيرو الذي خاض المباراة اساسيا على حساب انطوان غريزمان وافتتح التسجيل فقال "نفكر في البداية باقربائنا, فنحن نعيش مغامرة مميزة حتى الان وهذا يبدو واضحا على ارضية الملعب حيث نستمتع باللعب".

وتابع "على الرغم من دخول مرمانا هدفين في اواخر المباراة فان الانتصار رائع, امل انهاء الدور الاول في صدارة المجموعة".

اما مهاجم ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة مسجل الهدف الثالث فقال: "قدمنا جميعا مباراة جيدة, دخلنا في المباراة بطريقة جيدة وبالاسس ذاتها في مباراتنا السابقة امام هندوراس, لعبنا بطريقة جماعية وقد ظهر ذلك جيدا. نحن منتخب ولا فرق بين أساسي وإحتياطي. الاهم هو أننا فزنا وقدمنا مباراة جيدة".

اما مدرب سويسرا الالماني اوتمار هيتسفلد فقال: "أنا مستاء جدا بالتأكيد, كانت أمسية قاسية جدا علينا".

وأضاف: "لم ننجح في إظهار مؤهلاتنا, بدأنا المباراة جيدا ولكن الهدف الثاني كان ضربة قاسية. نجحنا في فرض اسلوب لعبنا لكنهم اعتمدوا على الهجمات المرتدة".

وتابع "ردينا بهدفين ولكن في وقت متأخر, عموما لا تزال حظوظنا في التأهل قائمة".

وكالات