(أ ف ب) - اكد مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم لويز فيليبي سكولاري انه سعيد باداء لاعبيه بعد التعادل "غير المتوقع" في المباراة امام المكسيك صفر-صفر اليوم الثلاثاء في فورتاليزا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لكأس العالم في كرة القدم.

وقال سكولاري في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "أعتقد بأننا كنا أفضل من مباراتنا أمام كرواتيا. نتحسن شيئا فشيئا وأنا سعيد بما شاهدته وبأداء اللاعبين".

وأضاف "يعتقد الناس في البرازيل بأن المنتخبات الاخرى ليست جيدة ولكن المكسيك كانت أفضل منا, لقد استحوذوا على الكرة وسددوا كرات عدة. لم نحقق النتيجة المنتظرة ولكنني مرتاح لما رأيته".

وبخصوص التغييرات التي أجراها قال سكولاري: "قلت لكم عشرات المرات بأنني من يختار التشكيلة, بإمكانكم اختيار التشكيلة التي ترونها مناسبة في أذهانكم, لن يكون لذلك أي تأثير على قراراتي, أنا أثق في جميع اللاعبين".

وأوضح سكولاري في معرض رده عن سؤال حول الاعتماد الكبير على نيمار الذي قدم مباراة جيدة ولم يتلق المساندة من زملائه, أن "نيمار لا يمكنه الفوز او الخسارة وحده. انه ينتمي الى المجموعة على الرغم من اننا نعرف انه يملك مؤهلات مختلفة. نعمل مع نيمار ومن دونه وحتى عندما يكون نيمار تحت الرقابة فاننا نحقق الفوز رغما عن ذلك".

وختم "كانت تنقصنا الاهداف فقط هذا المساء, لا نعرف ماذا سيحصل في المباراة بين كرواتيا والكاميرون غدا ولكن بعد هذه المباراة سنعرف الرهانات التي تنتظرنا في المباراة الاخيرة. خلقنا الكثير من الفرص ولكن حارس مرماهم قدم اداء رائعا, انه حارس مرمى جيد ولذلك لم نحقق الفوز. لم أحبه, كان إستعراضيا جدا وهادئا جدا وواثقا. أعقتد أنه كان أفضل لاعب في المباراة".