أكد لاعب وسط الميدان الهجومي الجزائري, عبد المؤمن جابو أن المنتخب بات جاهزا لخوض غمار المنافسة العالمية التي إنطلقت يوم الخميس المنصرم, وذلك قبل 48 ساعة عن موعد إجراء المقابلة الاولى التي سيستهل فيها المنتخب الجزائري مغامرته العالمية بمواجهة منتخب بلجيكا (الجولة الاولى من المجموعة الثامنة).

وصرح لاعب النادي الافريقي التونسي عبر موقع الجامعة الجزائرية لكرة القدم ان " العمل الكبير قمنا به بالجزائر و بسويسرا خلال المحطتين الاعداديتين اللتين سبقتا المونديال (...) و عكفنا منذ وصولنا الى البرازيل على مواصلة التحضيرات و القيام باللمسات الاخيرة تحسبا لدخولنا المنافسة الرسمية يوم الثلاثاء المقبل "مستطردا"أعتقد اننا اصبحنا جاهزين لمواجهة منتخب بلجيكا ".

وحرص جابو عل التاكيد أن "الخضر مطالبون بتسجيل انطلاقة موفقة في المونديال الذي يسجل فيه المنتخب الوطني رابع مشاركة له في تاريخه" موضحا" البداية ستكون مهمة جدا بالنسبة لنا رغم صعوبة المهمة امام تشكيلة بلجيكية قوية".

ADVERTISEMENTS

وأوضح جابو": سنلعب ضد منتخب بلجيكي قوي يملك في صفوفه عناصر قوية نعرفها (...) من المؤكد ان المقابلة ستكون صعبة على الفريقين , لكننا اعددنا العدة اللازمة لاجتياز هذا الاختبار الاول بنجاح ".

واضاف النجم السابق في صفوف وفاق سطيف (الرابطة الوطنية الاولى), لا يجب التركيز على المقابلة الاولى ضد منتخب الشياطين الحمر فقط , لان التاهل يلعب في ثلاث مقابلات تكتسي جميعها نفس الاهمية".

وخلص جابو الى التأكيد أن المنتخب الجزائري سيبذل قصارى جهده من اجل تسجيل إنطلاقة موفقة يسعد بها الشعب الجزائري و تعبد له الطريق لتمثيل الجزائر احسن تمثيل في العرس العالمي".

ADVERTISEMENTS

وكالات