فاز المنتخب الارجنتيني لكرة القدم على ترينيداد بنتيجة (3-0) في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس الاربعاء في بوينوس ايرس وذلك ضمن استعداداته لنهائيات مونديال البرازيل التي تنطلق في 12 جوان الجاري. 

ولم يجد المنتخب الارجنتيني الذي غاب عنه المهاجمان سيرجيو اغويرو وغونزالزو هيغواين بقرار من المدرب اليخاندرو سابيل فيما عاد اليه قلب الدفاع المخضرم مارتن ديميكيليس أي عناء في فرض سيطرته وايقاعه على خصمه منذ بداية الشوط الاول الذي انتهى (1-0) بواسطة اللاعب رودريكو بالاسيو.

ADVERTISEMENTS

وفي بداية الشوط الثاني, عزز رجال سابيلا النتيجة اثر ضربة حرة نفذها ليونيل ميسى بطريقة رائعة ردها القائم الايمن من المرمى لكن خافيير ماسكيرانو كان في المكان المناسب ليتابعها في الشباك (د50 ).

وعزز المنتخب المضيف تقدمه بهدف ثالث فى الدقيقة 64 اثر مجهود فردى لبالاسيو الذى تخطى الحارس قبل أن يمرر الكرة الى المخضرم ماكسي رودريغيز الذي تابعها في الشباك الفارغة.

ويخوض المنتخب الارجنتينى مباراة تحضيرية أخرى ضد سلوفينيا السبت المقبل قبل التوجه الى البرازيل حيث يسعى لاحراز اللقب للمرة الاولى منذ 1986 والثالثة في تاريخه بمواجهة كل من البوسنة وايران ونيجيريا ضمن المجموعة السادسة.

ADVERTISEMENTS

وكالات