يعاني نادي باريس سان جيرمان في السنوات الماضية من فشل على المستوى الأوروبي بعكس الواقع في المسابقات المحلية.

ويتواجد باريس سان جيرمان في صدارة الدوري الفرنسي عقب الفوز بهدف نظيف مساء الجمعة أمام رين بتوقيع انخيل دي ماريا من تمريرة البرازيلي المهاري لوكاس مورا .

وقرر بلان اراحة العديد من العناصر الأساسية أمام رين من أجل تحضير لاعبيه للقاء الهام ضد ريال مدريد حيث غاب عن اللقاء دافيد لويز وكافاني وزلاتان وشارك الثنائي موتا وفيراتي كبدلاء بينما تم استبدال دي ماريا مباشرة عقب تسجيله في مرمى رين.
وتؤكد صحيفة ليكيب الفرنسية ان مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال مساء الثلاثاء سوف تحدد مصير لوران بلان سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي الفرنسي عقب نهاية الموسم الحالي.

ADVERTISEMENTS

وينتهي تعاقد لوران بلان مع النادي الباريسي عقب ثمانية شهور أي بنهاية الموسم الحالي.

وكان بلان قد تعثر بالتعادل السلبي أمام ريال مدريد في البارك دي برينس الثلاثاء الماضي في مباراة شهدت سيطرة من قبل النادي الأبيض الأسباني .
ويملك المدرب الفرنسي العديد من الأوراق الرابحة سواء بتواجد الحارس تراب أو رباعي الدفاعي أورير , تياغو سيلفا, دافيد لويز وماكسويل مع تواجد ثلاثي الوسط بليز ماتويدي وتياغو موتا وماركو فيراتي وفي الجوانب الهجومية هناك أنخيل دي ماريا والثنائي ايدينسون كافاني وزلاتان ابراهيموفيتش.

ويحتاج لوران بلان لتحقيق نتيجة ايجابية في البرنابيو من أجل اثبات جدارته وأنه يستحق البقاء كمدرب لنادي باريس سان جيرمان وأنه قادر على قيادة الفريق على المستوى الأوروبي.

ADVERTISEMENTS

ونفت صحيفة ليكيب امكانية وصول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب باريس سان جيرمان في الصيف بسبب تدهور علاقته مع البرازيلي دافيد لويز بجانب امكانية تفكير النادي الفرنسي في ضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو .