- بماذا تفسر النتائج التي حصدتموها خلال مرحلة الإياب جعلت الجمهور يفقد ثقته في الفريق؟

«أنا شخصيا ليس لدي تفسير لما يقع لنا داخل الوداد بالرغم أنني ألعب وأعيش وسط الفريق، أما بالنسبة للهزيمة أمام المغرب التطواني فهي نتيجة عادية ويجب نسيانها والتفكير في القادم من المباريات، وفي ظل النتائج الاخيرة التي حققناها يبقى الجمهور من حقه أن يفقد ثقته فينا ويدخله الشك حول قدرتنا على البقاء في الصراع على لقب البطولة.. الفريق عانى مؤخرا بسبب تعرض مجموعة من اللاعبين لإصابات مختلفة مما جعلنا نعاني من غياب الإستقرار على مستوى التشكيلة الرسمية، كما أن تغيير الإدارة التقنية أثر سلبيا على المجموعة، أنا على يقين من أن المباريات القادمة سنتستعيد فيها توازننا».

- ما هي نسبة حظوظكم في المنافسة على لقب البطولة؟

ADVERTISEMENTS

«الحديث عن لقب البطولة يبقى سابقا لأوانه، ما زال أمامنا الوقت لتدارك ما ضاع منا خلال الدورات الماضية،حيث تنتظرنا عشر دورات سنحاول أن نخوضها بكل حزم وجدية من أجل تحقيق أكبر عدد من الإنتصارات التي من شأنها أن تخول لنا تقليص فارق النقاط الذي يفصلنا عن المتزعم المغرب اليطواني، وإن شاء الله سندافع عن حظوظنا حتى آخر نفس من عمر البطولة ولن نفقد الأمل وسنعيد لفريق الوداد هيبته كفريق مرجعي». 

- تنتظركم مواجهة صعبة أمام أولمبيك أسفي السبت القادم، كيف ستتعاملون معها؟

«علينا تحقيق نتيجة الفوز خلال المواجهة القادمة أمام أولمبيك أسفي لكي نستعيد فيها توازننا والتصالح مع جماهيرنا ودفعها إلى استعادة ثقتها في المجموعة الحالية، ومن أجل تحقيق ذلك أصبح من المفروض علينا بذل مجهود مضاعف لنكون عند حسن ظن كل مكونات الفريق التي تراهن علينا.. نعرف أن الفريق المسفيوي سيأتي إلى مركب محمد الخامس من أجل العودة بنتيجة إيجابية خصوصا وأنه هو الآخر يعاني في أسفل الترتيب، لكننا لن نعطي هذه الفرصة.

ADVERTISEMENTS

حاوره: عبد الحق جدعي