اكد المدرب الجديد لاتحاد طنجة عبد الحق بن شيخة ان هدفه الاول هو البقاء ضمن اندية البطولة المغربية للقسم الاول لكرة القدم و العمل على تحقيق نتائج ايجابية.

واوضح المدرب السابق للمنتخب الجزائري فى ندوة صحفية عقدها مساء امس الثلاثاء فى أحد فنادق مدينة طنجة انه سيسعى فى السنة الأولى من عقده إلى "الحفاظ على مكانة الفريق ضمن اندية الصفوة و من ثم العمل على احتلال المراكز المتقدمة في السنة الثانية و التي ستعقبها سنة البحث عن لقب".

ذات المتحدث أضاف أن التركيبة الحالية لفريق اتحاد طنجة لا يمكنها مجاراة إيقاع البطولة الاحترافية خاصة في ظل قوة مستوى الأخيرة مضيفا ان الحفاظ على مكانة الفريق ضمن الكبار تتطلب خلق فريق تنافسي قادر على إثبات ذاته وسط باقي الأندية الوطنية.

ADVERTISEMENTS

وسيخلف عبد الحق بن شيخة المدرب المغربي محمد أمين بن هاشم الذى قاد الفريق الى الصعود للقسم الاول.

و عن اسباب اختياره العودة للعمل فى البطولة المغربية رغم تلقيه عروضا مغرية من اندية خليجية قال التقني الجزائري ان اختياره لطنجة يعود بالأساس إلى المشروع الطموح الذي تبناه المكتب المسير مشيرا إلى ان العامل المادي لم يكن احد عناصر اختياره و لو كان ذلك لفضل العروض القادمة من الخليج.

من جانبه رفض رئيس الفريق عبد الحميد ابرشان الإفصاح عن مدة العقد و قيمته مشيرا إلى ان الفريق سيعلن عن كل تفاصيل التعاقدات سواء بالنسبة للمدرب أو اللاعبين فور الانتهاء من عملية تعزيز الفريق بلاعبين جدد.

ADVERTISEMENTS

يذكر ان بن شيخة اشرف فى بداية هذا الموسم على الرجاء البيضاوي قبل ان يتم التخلي عن خدماته فى منتصف الطريق. و التحق بعدها بالعارضة الفنية لاتحاد كلباء الاماراتي حيث فشل فى انقاذه من السقوط الى القسم الثاني.

وكالات