استبعد المدرب الاسباني لويس إنريكي مدير برشلونة، اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش من لائحة الفريق لمواجهة ريال سوسييداد اليوم السبت، في إطار الدورة الـ36 من البطولة الإسبانية لكرة القدم.
 
وفضل إنريكي أن يريج راكيتيتش قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء، أمام بايرن ميونيخ الالماني، ودفع بلاعب الفريق الرديف سرجي روبرتو محله.
 
ويغيب عن اللائحة أيضا الفرنسي جيريمي ماتيو الذي يعاني من آلام في وتر أكيليس، منعته من المشاركة في ذهاب نصف نهائي التشامبيونز الأربعاء الماضي أمام الفريق البافاري والذي انتهى بفوز البرسا بثلاثية نظيفة.
 
كما يغيب أيضا الحارس جوردي ماسيب والمدافعان مارتين مونتويا ودوغلاس بيرييرا، فيما ينضم المدافع توماس فيرمايلين للائحة للأسبوع الثاني على التوالي بعد عودته من الإصابة التي لاحقته منذ انضمامه للبرسا الصيف الماضي.
 
وتضم لائحة البرسا للمباراة 18 لاعبا هم مارك أندري تير شتيخن وكلاوديو برافو وداني ألفيش وأدريانو كوريا وجيرارد بيكي وخابيير ماسكيرانو وتوماس فيرمايلين وجوردي ألبا وسرخيو بوسكيتس وتشافي هرنانديز وأندريس إنييستا وسرجي روبرتو ومارك بارترا ورافينيا وبدرو ولويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار.
 
ويحتل برشلونة صدارة البطولة الإسبانية حاليا برصيد 87 نقطة، بفارق نقطين عن ريال مدريد الوصيف، فيما يأتي ريال سوسييداد في المركز الـ11 بـ43 نقطة.

وكالات

ADVERTISEMENTS