تراجع هشام الدميعي عن استقالته من تدريب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم بعد جلسة جمعته بالرئيس فؤاد الوارزازي مساء الجمعة الماضي، حيث تم إقناعه بالعدول عنها إلى غاية نهاية الموسم ليتم دراسة إشرافه على الفريق الموسم القادم.
وعقد المكتب المسير للكوكب بحضور مدرب الفريق بعد زوال اليوم السبت الماضي ندوة صحفية لكشف خلالها عن حيثيات الاستقالة، حيث قال الورزازي أن ما تعرض له الدميعي بعيد مباراة فريقه وشباب أطلس خنيفرة من طرف جماهير الكوكب خارج عن السلوك الرياضي، وهو سبب كل التطورات التي حصلت داخل بيت فارس النخيل التي قدم على إثرها هشام الدميعي استقالته.
وأضاف رئيس الكوكب المراكشي أن من حق الجمهور أن يغضب على فريقه وينتقده نقدا بناء وهادفا يتأسس على الموضوعية وبعيدا عن الاندفاع والانفعال المجاني، ذلك أن الجماهير باتت مطالبة بالإرتقاء بالمنتوج الرياضي وتربية الذوق السليم ونبذ المظاهر التي تسيء للرياضة بصفة عامة.
وبرر الدميعي استقالته بالقذف والكلام الجارح الذي تعرض له وقال أنه مسه وأفراد عائلته في جحود تام لما قدمه لفريقه كلاعب ومدرب، مشيرا أن الجمهور الغاضب ينبغي أن يحسن إبلاغ الرسالة دون سب وشتم وتجريح إذ أبدى غضبه مما تعرض له مما كان له وقع قوي عليه.

مراكش: محمد الشاوي

ADVERTISEMENTS