توصل لاعب الهلال أشرف بنشرقي بعدة عروض بعدما وضعته إدارة الفريق السعودي في لائحة الانتقالات الصيفية الحالية كلاعب معار.. ومن أبرزها عرضين من أندرلخت البلجيكي ومن لانس الفرنسي.

بنشرقي وافق بشكل رسمي على العرض الفرنسي الذي فضله على العرض البلجيكي، حيث سيلعب لنادي لانس لموسم واحد على سبيل الإعارة.. مع إمكانية شراء عقده بشكل نهائي إذا وقع على موسم جيد، وفرض نفسه بقوة في صفوف الفريق.

ADVERTISEMENTS

ورغم أن لانس يلعب في أندية الدرجة الثانية، عكس أندرلخت الذي يلعب في الدرجة الأولى.. إلا أن بنشرقي فضل اللعب في فرنسا على اللعب في بلجيكا، ليس فقط لأن العرض ملائم بالنسبة إليه من الناحية المالية.. ولكن أيضا لأن الضغوطات في الفريق الفرنسي أقل بكثير من الضغوكات في الفريق البلجيكي.. فأندرلخت يلعب على لقب البطولة البلجيكية الذي احتل مركز الوصافة فيها الموسم الماضي.. إذ ينفرد حاليا بالمركز الأول بأربع انتصارات في أربع جولات..

كما يرى بنشرقي أن اللعب في فرنسا حيث يلعب العديد من اللاعبين المغاربة سيكون ملائما بالنسبة إليه، بالرغم من أن لانس يلعب على الصعود هذا الموسم.. وقد انطلق بشكل جيد حتى الآن، إذ يحتل المركز الأول بعد مرور أربع جولات بأربع انتصارات، وذلك مناصفة مع نادي ميتز الذي حقق نفس النتائج.