انتهت المواجهة القوية التي جمعت بين المتصدر اتحاد طنجة ومضيفه حسنية أكادير صاحب المركز الثاني بالتعادل (1-1) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ارضية الملعب الكبير بأكادير لحساب الدورة 22 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

المباراة اتسمت بالقوة والندية في أغلب أطوارها.. ففيما كان حسنية أكادير يمني النفس بإسقاط ضيفه فارس البوغاز لاستعادة الزعامة.. كان اتحاد طنجة المتصدر يبحث فن الفوز يمنحه المزيد من فارق النقاط ليبتعد أكثرعن مطارديه..

ADVERTISEMENTS

  حسنية أكادير صاحب الأرض والجمهور كان السباق إلى التهديف، حيث تمكن من بلوغ شباك ضيفه في الدقيقة 22 بواسطة اللاعب كريم بركاوي، ورغم جهود الضيوف في إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.. إلا أن فريق الحسنية عرف كيف يحافظ على تقدمه وينتهي الشوط الأول بالتقدم (1-0).

وخلال الشوط الثاني أتيحت فرص التهديف للفريقين وخصوصا من جانب غزالة سوس" لكن لم تتم ترجمتها إلى أهداف إما لسوء الحظ وإما للتسرع وعدم التركيز.. وعكس مجريات اللعب تمكن الزائر اتحاد طنجة من تعديل الكفة في الدقيقة 78 بواسطة اللاعب المهدي النغمي.. لتنتهي المباراة بين المتصدر ومطارده بالتعادل (1-1).. وهي النتيجة التي منحت فارس البوغاز فرصة الحفاظ على صدارة البطولة الاحترافة لفترة أخرى.