كدت مصادر متطابقة ل"المنتخب" أن ما لا يقل عن 19 طائرة ستنطلق بداية من اليوم الجمعة وإلى غاية صباح يوم السبت  في اتجاه مطار فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان، وعلى مثنها المئات من المشجعين المغاربة الذين سيساندون الفريق الوطني في مباراته المصيرية التي سيخوضها أمام المنتخب الإيفواري برسم الجولة السادسة والحاسمة لتصفيات كأس العالم.
وبإضافة الرحلتين الجويتين العاديتين للخطوط الملكية المغربية صوب أبيدجان، فإن ما ما مجموعه 19 طائرة ستتحرك صوب أبيدجان لتؤسس لجسر جوي غير مسبوق بين مختلف مدن الممكلة ومطار هوفويت بوانيي بأبيدجان.
وكان السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أكد أن الجدل الذي طال حول عدد التذاكر الممنوحة للجماهير المغربية قد إنتهى تماما وأن قرابة 3500 مناصر مغربي سيتواجدون يوم غد السبت بملعب هوفويت بوانيي لمساندة الفريق الوطني، وأضاف بأن العالقات الممتازة والمميزة بين المغرب وكوت ديفوار ساعدت على تغليب الحكمة والتعامل مع القضية بروح رياضية عالية.
ووضعت الخطوط الملكية المغربية بمساعدة وزارة الصحة كشكا في بهو مطار فليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان لتيسير عملية تدفق المشجعين المغاربة وتلقيح من فاته ذلك بالمغرب.