سجل مانشستر يونايتد فوزا عريضا على كريسطال بالاس بنتيجة 4-0, في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بملعب أولد ترافورد, ضمن الدورة السابعة من البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم. افتتح الإسباني خوان ماطا أهداف اليونايتد في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول, فيما أضاف البلجيكي مروان فيلايني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و49, واختتم مواطنه روميلو لوكاكو رباعية مانشستر يونايتد في الدقيقة ال86. 
وبفضل هذا الفوز يتصدر مانشستر يونايتد الترتيب برصيد 19 نقطة, في انتظار مباراة تشيلسي مع مانشستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج التي تلعب حاليا. وعلى ملعب هاوثورنس, تغلب وست بروميتش ألبيون على واتفورد 2-1 حيث أحرز سالومون روندون وجوني إيفانز هدفي أصحاب الأرض, بينما سجل عبد الله دوكوري هدف الفريق الضيف. وفي ملعب "بريطانيا ستاديوم" تعادل فريق ستوك سيتي مع ضيفه ساوثهامبتون بهدفين لكل فريق. 
وكان سطوك البادئ بالتسجيل عن طريق المهاجم السنغالي مامي بيرام ضيوف, فيما سجل المدافع الياباني مايا يوشيدا هدف التعادل. ورغم إحراز بيتر كراوتش هدف التقدم مجددا في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء, إلا أن ريتشاليسون عدل النتيجة بهدف في الدقيقة ال90+5. وحقق وست هام يونايتد فوزا على سوانزي سيتي بهدف في الدقيقة 90 عن طريق ديافرا ساكو, فيما انتهت مباراة بورنموث أمام ليستر سيتي بالتعادل السلبي 0-0.