نجح نادي برشلونة الإسباني في التغلب على نادي ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب ميدوزوروزا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

بدأت المباراة بهدوء ومحاولات من برشلونة للسيطرة على المباراة، ومحاولات أُخرى من ألافيس للتقدم بالنتيجة أنقذها الحارس تير شتيغن حارس البلاوغرانا.

استمرت سيطرة برشلونة على مجريات اللعب لوقت طويل، ولم ينجح ألافيس في التقدم إلى الأمام سوى في بعض المناسبات القليلة للغاية، والتي أنقذها الحارس الألماني لبرشلونة ببراعة كبيرة.

ADVERTISEMENTS

وحصل برشلونة على فرصة تسجيل الهدف الأول باحتساب الحكم ركلة جزاء لهم لصالح المدافع جيرارد بيكيه والتي انبرى لها المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن الحارس باتشيكو نجح في التصدي لها ببراعة في الدقيقة 39، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني دخل الفريق الكاتالوني باحثاً عن هدف التقدم لينجح المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيله بعد مراوغة لمدافعي ألافيس وتسديدة اصطدمت بلاعبي الدفاع وعلت الحارس باتشيكو إلى الشباك في الدقيقة 55.

ثم استمرت محاولات ألافيس من أجل العودة للمباراة ومعادلة النتيجة، لكن البرغوث ميسي نجح في تأكيد تفوق فريقه وسجّل الهدف الثاني مستغلاً خطأ من مدافع ألافيس أيضاً ليسددها قوية على يسار باتشيكو في الشباك بالدقيقة 66.

ADVERTISEMENTS

وانتهت المباراة بفوز برشلونة ليرتفع رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة جدول الترتيب بالتساوي مع ريال سوسيداد، بينما أبقت الخسارة فريق ألافيس في المركز التاسع عشر بلا رصيد من النقاط.

يوروسبور