حسام البدري، المدير التقني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالفوز الهام الذي حققه الفريق على الوداد البيضاوي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت، الأحد، على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من عصبة أبطال أفريقيا.

وقال «البدري»، عقب المباراة، إن الفوز كان هامًا للغاية، والحصول على الثلاث نقاط كان أمرًا ملحًّـا، حتى يستعيد الأهلي صدارة المجموعة، ويُـكمل مشواره بنجاح، خصوصًا بعد فوز زاناكو الزامبي على كوطون سبور الكامروني بنفس الجولة.

ADVERTISEMENTS

وأضاف المدير التقني للأهلي أن المشوار مازال طويلًا، والأهلي لم يحسم التأهل بعـدُ، وهي الرسالة التي حرص على توجيهها إلى اللاعبين، لافتـًا إلى أن الفريق سيؤدي المباريات المقبلة بنفس القوة والجدية، حتى يحسم تأهله بشكل رسمي إلى دور الربع.

وأشاد «البدري» بأداء اللاعبين، خلال المباراة، قائلًا إنهم بذلوا جهدًا كبيرًا، خلال اللقاء وأيضا قبل المباراة، من خلال المحاضرات التي عقدها معهم، لشرح أداء الفريق المغربي وأهـمّ لاعبيه.

وأكّـد المدير التقني للأهلي أنه كان حريصًا للغاية على تحقيق الفوز على الوداد، كـون المباراة هي الأولى للفـريق بحضور جماهيري بعد التتويج بالبطولة، حتى يتمكّـن من إسعاد الجماهير التي دائمًا وأبدًا ما تقف خلف الفريق، مضيفـًا أنه كان سعيدًا للغاية بحضور الجماهير.

ADVERTISEMENTS

موقع الاهلي