قال الدولي المغربي الياس اخوماش انه جد سعيد بما يقدمه للنادي ويسعى بتقديم الافضل من خلال دردشة قصيرة قائلا لاحد الصحف الاسبانية:
مباراة خيتافي: "الفريق كان جيدًا جدًا، أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، أمام خصم صعب للغاية مثل خيتافي. لقد أهدرنا نقطتين مهمتين للغاية على أرضنا، لذا حان الوقت الآن لمواصلة الهجوم ومحاولة الحفاظ على الخط الجيد الذي كنا عليه. صحيح ان المباراة ابتعدت عنا لظروف خاصة، حدثت ضربة جزاء مما أدى لخسارة نقطتين .  وبخصوص المباراة المقبلة ، فكل مباراة مختلفة، عليك دائمًا التركيز على الخصم. الآن حان الوقت لمحاولة تقديم كل ما لدينا هذا الأسبوع، لأننا نريد الاستمرار في القمة".
واضاف قائلا : "لا أعتقد أنها بداية سيئة للموسم، لكنني أعلم أنه يمكنني تقديم المزيد. أعتقد أنه يمكنني مساعدة الفريق كثيرًا على أرض الملعب، لذلك أحاول دائمًا العمل بجد كل يوم لتحسين العيوب ومساعدة الفريق. لدينا ضحايا، لكنها كرة القدم ولا توجد أعذار. إذا غادر اللاعب النادي بسبب الإصابة، فيجب أن يكون هناك لاعب آخر جاهز لأي شيء. لا أعتقد أن هذا عذر لأن لدينا الكثير من اللاعبين في الفريق الذين يمكنهم تقديم 100%".. . أما مباراتنا امام بلد الوليد ، فأراها مباراة مماثلة في خيتافي، مباراة يجب أن نكون فيها مئة بالمئة لمحاولة التسجيل. نحن نعمل ونستوعب ما يقوله لنا المدرب في التدريبات، وآمل أن تكون مباراة ممتعة للمشاهدة."