تعيش العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء اليوم الخميس نهائي السوبر المصري الذي سيضع في المواجهة الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.
وستكون هذه النسخة من السوبر المصري إستثنائية، إذ ستعرف حضور أربعة أسود مغاربة، ثلاثة داخل الأهلي وهم رضا سليم، يحيى عطية الله وأشرف داري، وواحد في صفوف الزمالك، محمد بنتايك.
وترجح الأخبار أن يغيب أشرف داري عن المباراة لعدم اكتمال تعافيه من إصابة حدثت له في الكاحل.
ويلتقي الغريمان مجددا، بعد أن التقيا قبل أسابيع بالسعودية في السوبر الإفريقي الذي شهد تتويج الزمالك باللقب، في مباراة عرفت حضور كل من يحيى عطية الله وبنتايك كأساسيين.
وكان الزمالك في طريقه لنهائي السوبر قد تخلص بصعولة من بيراميدز، إذ فاز عليه بالضربات الترجيحية، فيما تجاوز الأهلي سيراميكا بالفوز عليه بهدفين لهدف.
وستنطلق المباراة على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي. 
وهذا هو التشكيل المحتمل للزمالك:
محمد عواد في حراسة المرمى وعمر جابر، حمزة المثلوثى، محمود بنتايك، حسام عبد المجيد في الدفاع، وعبد الله السعيد، ناصر ماهر، بالإضافة إلى عودة محمد شحاتة فى خط الوسط، على أن يتم الاعتماد على أحمد مصطفى زيزو وسيف الدين الجزيرى بالإضافة إلى البولندى كونراد ميشالاك في الهجوم.
فيما يتوقع أن يلعب الأهلي بالتشكيل التالي:
محمد الشناوى، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله، عمر كمال عبد الواحد، مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق، حسين الشحات، بيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر