في سهرة الثلاثاء لعصبة أبطال أوروبا، يدخل ستة مغاربة الجولة الثالثة، التي يتصدرها فقط الثنائي أمين عدلي وابراهيم صلاح بست نقط وبقية الوجوه المغربية موزعة بين القافلة الثانية برصيد أربع نقط  والقافلة الثالثة بثلاث، والطموح كبير لتعزيز الرصيد مو النقاط.

وسترفع سهرة الثلاثاء الستار على قمة باري سان جيرمان وأيندوفن بمواجهة خاصة جدا بين حكيمي الذي يملك فوزا وحيدا وخسارة، فيما يستقر صيباري على نقطة واحدة من مباارتين، وهذا ما يؤكد أن المباراة لن تكون سهلة للطرفين سيما من الفريق الهولندي الذي يشكل دائما عنصر المفاجاة، وبالتالي سنعاين حضور الدوليين الرسمي للإشتغال أكثر على أهداف المباراة، سيما من الفريق الهولندي وأدواته البشرية لإشعال فتيل الهجوم، ولو أن الفريق الباريسي يظهر بميدانه بأقوى معنويات لربح التحديات.
وفي مباراة أخرى بقيمة عالية، يستضيف الدولي المغربي إلياس بن صغير صحبة ناديه موناكو، فريق النجم الأحمر الصربي، وهي المباراة الأخرى التي تغري الجمهور المغربي لمتابعة بن صغير في أقوى عروضه الكروية، على أمل تكرار نفس العرض الجميل الذي رافق المباراة السابقة أمام برشلونة.
أما سهرة الأربعاء، فستكون وثيرتها أقل، باستثناء قمة عدلي وفريقه ليفركوزن بفرنسا أمام بريست ظاهرة بداية عصبة الأبطال بانتصارين وبنجمه المغربي ابراهيم صلاح، وكلاهما يتصدر البطولة في انتظار المزيد من الحكايات خلال الخمس مباريات الأخرى التي قد تقلب الترتيب العام، سيما وأن الفرق الثمانية الاولى هي من ستتأهل مباشرة.
 وستعرف سهرة الأربعاء تواجد ستة  مغاربة آخرين أبرزهم، عدلي وابراهيم صلاح وعلى الخصوص الصحراوي وبوعدي، المفترض أن يواجها في قمة مرعبة أتلتيكو مدريد، مع إمكانية حضور آدم أزنو في كرسي احتياط الفريق البافاري خلال رحلته إلى برشلونة، ومرافعة سامي مايي مع دينامو زاغرب في نزاله أمام الفريق النمساوي سالزبورغ. 
وعلى هذا الأساس، فحوار الجولة الثالثة ليومي الثلاثاء والأربعاء، سيكون ساخنا بالنسبة للدوليين الأكثر حضورا بعرين الأسود من قيمة بن صغير وحكيمي وصيباري وعدلي وصحراوي وأزنو، وهم من ستسلط عليهم أضواء المتابعة، سيما في المباراتين اللتين ستشهدان مواجهة مزدوجة بين حكيمي وصيباري، وابراهيم صلاح أمام أمين عدلي.
• برنامج مباريات أسود العصبة 
• الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
س 17.45: إسي ميلانو ـ كلوب بروج (الطالبي) 
س 17.45: موناكو (بن صغير) ـ النجم الأحمر لبلغراد 
س20: يوفنتوس (الروحي) ـ شتوتغارت 
س 20: باري سان جيرمان (حكيمي) ـ أيندوفن (صيباري ـ الدريوش) 
• الأربعاء 23 أكتوبر
س 17.45: بريست (إبراهيم صلاح) ـ بايير ليفركوزن (عدلي)
س20: أتلتيكو مدريد ـ ليل (صحراوي ـ بوعدي) 
س 20: برشلونة ـ بايرن ميونيخ (أزنو) 
س 20: سالزبورغ ـ دينامو زاعرب (سامي مايي) 

ADVERTISEMENTS