أكدت المباراة المجنونة التي جمعت أمس الإثنين، العين الإماراتي والهلال السعودي عن الجولة الثالثة من عصبة أبطال أسيا وانتهت بفوز الهلال بحصة 5-4، أن الدولي المغربي سفيان رحيمي هو البعبع المخيف للأندية السعودية.

وسجل سفيان رحيمي "هاتريك" في مرمى الهلال التي لم يحرسها الدولي المغربي ياسين بونو لإصابته، ليواصل هوايته في هز الشباك كلما تعلق الأمر بمواجهة فريق سعودي.

ADVERTISEMENTS

وبلغة الأرقام، فإنه منذ بداية الموسم الماضي من عصبة أبطال آسيا (دوري النخبة بمسماها الجديد) لعب رحيمي مع العين 7 مباريات ضد أندية السعودية، سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع 2 هدفين.

وبذلك يكون رحيمي قد ساهم في 13 هدفًا خلال 7 مباريات ضد أندية سعودية، بمعدل 1.8 هدف في المباراة الواحدة.
كما أن رحيمي هز الشباك في 6 من أصل المباريات السبع، وفشل فقط في إياب نصف نهائي الموسم الماضي.
وبالعودة للتفاصيل، فقد سجل رحيمي هدفًا في فوز العين على الفيحاء (4-1) في ذهاب دور المجموعات من الموسم الماضي، قبل أن يسجل هدفًا ويصنع آخر في الفوز إيابا بحصة 3-2 .
وفي الدور ربع النهائي، اصطدم العين بالنصر السعودي، فسجل رحيمي هدف مباراة الذهاب الوحيد، فيما تألق وسجل هدفين في مواجهة الإياب الحاسمة حيث خسر فريقه 3-4، لكنه تأهل بركلات الترجيح.
وفي نصف النهائي عند مواجهة العين للهلال، سجل رحيمي أكبر تألق له أمام الأندية السعودية عندما ساهم في 4 أهداف بمباراة الذهاب بتسجيله 3 أهداف "هاتريك" وصناعة هدف، وقاد فريقه للفوز 4-2.
وفي موقعة الإياب، لم يسجل رحيمي أي هدف، فيما خسر العين 1-2، لكن الفريق تأهل للنهائي بفارق الأهداف، قبل أن يحسم اللقب.
وطبعا يضاف لكل هذا الأهداف الثلاثة التي سجلها رحيمي في مرمى الهلال خلال مباراة الأمس.