تمكن شباب السوالم من تحقيق الفوز على الرجاء الرياضي في الدورة السادسة من منافسات البطولة الإحترافية بهدفين لهدف، وهي الهزيمة الأولى لمدرب الرجاء ريكاردو.

إنطلقت المباراة بتكافؤ في الفرص بين الفريقين خاصة وأن شباب السوالم كان يعرف جيدا بأن الرجاء سيلعب مندفعا منذ البداية بحثا عن هدف السبق لكن لاعبي شباب السوالم ظلوا متماسكين طيلة الدقائق الأولى بالرغم من المحاولات الخاطفة التي كانت تأتي من نوفل الزرهوني وتارة من بولكسوت لكن ذلك لم يغير من صورة المباراة التي ظلت متكافئة.

وفي الدقيقة 33 كاد اللاعب توفيق رازقو أن يتلقى الورقة الحمراء بعد تدخل خشن في حق اللاعب زريدة الحكم توجه لتقنية الفار وإكتفى بإنذاره بالورقة الصفراء.

الدقيقة 45 ستتاح فرصة حقيقية للتسجيل لفائدة شباب السوالم عن طريق اللاعب عمر بوطيب الذي إخترق منطقة العمليات بضربة رأسية لحسن الحظ حول اللاعب يوسف بلعامري الكرة للزاوية.

مع بداية الجولة الثانية ستتاح للرجاء الرياضي فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة 48 عن طريق بولسكوت الذي إنطلق مسرعا داخل منطقة العمليات ليسدد بقوة الكرة مرت جانبا من الحارس

لكن البشرى ستأتي في الدقيقة 50 حيث سيفتتح الرجاء حصة التسجيل عن طريق اللاعب محمد زريدة الذي سدد من خارج منطقة العمليات ليسكن الكرة في شباك حسن دغمي.

ورد شباب السوالم على هذا الهدف بمحاولة لحسن دحدوح الذي توغل داخل منطقة العمليات وسدد بقوة لكن الحارس أنس الزنيتي تدخل بنجاح.

وظل شباب السوالم يناور بحثا عن هدف التعادل وكاد كريم لكروش أن يفعلها عندما إنفرد بالحارس أنس الزنيتي الذي تدخل بنجاح وأنقذ الموقف من هدف محقق.

وتأتي الدقيقة 63 سيتمكن شباب السوالم بعد إصرار كبير من تعديل النتيجة بتسديدة ولا أروع من توفيق رازقو الذي هزم الحارس الزنيتي.

وضيع الرجاء الرياضي فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة 73 عن طريق البديل عبد الرحمان سوسي لكن الحارس دغمي تدخل بنجاح.

ظل شباب السوالم يناور من أجل البحث عن الهدف الثاني بعد أن شكل الخطورة على الرجاء ليتمكن اللاعب محمد الخلوي من تسجيل الهدف الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

لتنتهي المباراة بفوز شباب السوالم على الرجاء الرياضي.