لم يرق للكثيرين من مناصري فنربخشة نتيجة التعادل التي عاد بها الفريق التركي من هولندا (1 – 1) أمام مضيفه توينتي في الجولة الثانية من منافسات "أوروبا ليغ".. ومنهم من حمل المسؤولية للمدرب جوزي مورينيو الذي لم يظهر تأثيره على الفريق بعد.. ومنهم من حمل المسؤولية للفريق ككل على اعتبار أنه لم يظهر بعد كفريق كبير.

لكن مهاجم فنربخشة السابق سميح شنتورك يحمل جزء كبيرا من المسؤولية للمهاجم يوسف النصيري الذي لم يتمكن بعد من الظهور بمستواه الكبير، رغم تجربته الكبيرة في هذه المسابقة القارية التي توج بطلال لها مرتين، وسجل في مبارياتها وفي مناسبات سابقة العديد من الأهداف.

ADVERTISEMENTS

وأكد شنتوك في تصريحات لـ"سكاي سبورت" أن النصيري لم يظهر بعد أن يساوي فعلا 20 مليون أورو التي دفعها فنربخشة من أجل التعاقد معه.. وقال: "فنربخشة يتجه نحو أسوأ فريق شاهدته على الإطلاق. إنه يجد صعوبة في تقديم أداء قوي، ويفشل في تسجيل الأهداف.. إنه لا يلعب كفريق كبير". وأضاف: "جميع مشجعي فنربخشه، بمن فيهم أنا، ينتظرون تأثير مورينيو، وينتظرون أهداف النصيري". وتابع: "لقد دفع الفريق 20 مليون أورو من أجله، لكن لم نر شيئا بعد، ربما كان تعاقده في الوقت الخطإ".