واصل ريال مدريد تحضيراته لمواجهته المرتقبة، الأحد المقبل، أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليغا".

وشهدت الحصة التدريبية لليوم الجمعة  في مدينة "فالديبيباس" الرياضية مشاركة لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينغا، لليوم الثاني على التوالي، ليقترب بذلك من تدعيم صفوف الفريق الملكي في الديربي المدريدي

ADVERTISEMENTS

ويغيب صاحب الـ21 عاما عن صفوف الميرينغي منذ 13 غشت الماضي لإصابته بالتواء في الركبة اليمنى عشية مواجهة السوبر الأوروبي أمام باير ليفركوزن الألماني.

في المقابل، غاب فرنسي آخر عن المران لليوم الثاني على التوالي، وهو نجم وهداف الفريق حتى الآن، كيليان مبابي، بسبب معاناته من آلام في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى، وتأكد غيابه عن الفريق أمام الأتلتي.
وكان الشغل الشاغل للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي، خلال مران اليوم هو تجربة عدد من البدائل، للوقوف على أفضل خيار لتعويض غياب النجم الفرنسي، هداف الفريق في المسابقة حتى الآن بخمسة أهداف.
ومع غياب كل من كيليان مبابي والمغربي إبراهيم دياز، لم يعد أنشيلوتي يملك خيارات كثيرة على المستوى الهجومي
ويدخل حامل اللقب مباراة الأحد بـ17 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط خلف المتصدر برشلونة بالعلامة الكاملة حتى الآن، بينما يحتل "الروخيبلانكوس" المركز الثالث بـ15 نقطة.