تحدث نصير مزراوي، ظهير مانشستر يونايتد، عن انتقاله للشياطين الحمر هذا الصيف قادمًا من صفوف بايرن ميونخ في صفقة قدرت قيمتها بـ15 مليون يورو و5 ملايين يورو كإضافات.

وقال مزراوي عن مركزه المفضل في حديثه للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "كنت في السابق متوسط ميدان، ولعبت خلال مسيرتي في كل مركز من الجناح الأيسر لمتوسط الميدان الدفاعي، وبالتالي لعبت في كل مكان وهذا ساعدني الآن، ففي أي مكان أتواجد به في أرض الملعب أشعر بالراحة، ولا يكون لسان حالي ماذا يتوجب علي القيام به هنا؟ فأنا أعرف ماذا أفعل".
وأضاف: "في اللحظة التي حصلت فيها على أول عقد احترافي، شعرت منذ تلك اللحظة بأن مسيرتي بدأت وأردت المزيد، وكان ذلك النجاح الأول في مسيرتي، كل خطوة قمت بها والتي كانت نقلة لهذا النادي الكبير ومن قبله بايرن ميونخ أيضًا، تظهر لماذا نقوم بالعمل الجاد كل يوم ولماذا نحتاج إلى مزيد من العمل".

وتابع: "علمت برغبتي في اللعب بالبريميرليغ يومًا ما، ولكن أن أتمكن من اللعب لهذا النادي الكبير هو بمثابة حلم لم أستطع أن أحلم به ولم يأت إلى ذهني".
وواصل: "كل خطوة قمت بها كانت بالفعل خطوة نجاح وخطوة أفتخر بها، وبالتالي أعرف أنني قمت بخطوة أخرى في مسيرتي ومانشستر يونايتد هو خطوة كبيرة بالنسبة لي".

وعن بدايته مع مانشستر يونايتد أوضح: "من الصعب الوصول إلى ناد جديد مع ما يحمله ذلك من مسؤوليات، فقط تدربت مرتين مع لاعبين جدد ولا أعرف كيفية اللعب معهم، وبعدها خضت مباراتي الأولى، وبالتالي أنا فخور للغاية بنفسي".
وأتم: "ولكن قال إريك (تين هاغ) يمكنك توقع المزيد مني كون تلك مجرد البداية، أعتقد أنه عندما يزداد شعوري بالراحة والـتأقلم، سأقدم ما هو أفضل".