إنتهت قبل قليل مباراة المغرب الفاسي وضيفه الوداد الرياضي، بنتيجة 1 - 0، وقد جرت برسم الدورة الأولى من البطولة الاحترافية، على ملعب الحسن الثاني، وقادها الحكم لحويدري.

وانتهى شوط المباراة الأول متعالا دون أهداف، حيث لم يرق لمستوى تطلعات الجماهير التي حضرت لمتابعة جديد الفريقين، بخصوص تعزيزات الجديدة، وكان الفريق الفاسي قد سجل هدفا من طرف العميد الجناتي، إلا أن "الفار" رفضه بدعوى شرود مسجل الهدف.
وفي الشوط الثاني، قبض الوداد على زمام الأمور، وظهر قويا من خلال فرصتين واضحتين، الأولى من طرف المهاجم الرايحي في الدقيقة 47، والذي سدد من داخل المنطقة وكرته لمست العمود الليسر وغادرت الملعب، والثانية من طرف زميله أونزو في الدقيقة 51، الذي ايتغل كرة سقطت أمامه وأعادها بتسديدة مرت فوق المرمى.

ADVERTISEMENTS

وتابع الوداد سيطرته على المباراة وأضاع لاعبوه فرص التسجيل.
وضد مجرى اللعب وفي هجوم خاطف للنمور الصفر، توصل البديل بدوي بتمريرة توغل بها داخل المنطقة والحارس المحمدي أسقطه والحكم أعلن عن ضربة جزاء، اكدها "الفار"، وانبرى لها العميد حمزة الجناتي بنجاح مسجلا هدف الفوز، في الدقيقة 90 + 4.
مباشرة رد الفريق الأحمر بهجوم كاد من خلاله المدافع مفيد من تعديل الكفة، وفي الدقيقة 90 + 7، أنقذ الحارس صلاح الدين شهاب مرمى فريقه من هدف حقيقي من رأس البديل مايلولا.
ودافع النمور عن هدفهم باستماتة، خلال ما تبقى من فترات المباراة، إلى أن أعلن الحكم عن نهايتها بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد