يواصل نادي الوداد الرياضي، إستعداداته للموسم الرياضي الجديد، بمعسكر تدريبي يقيمه بالديار التونسية. منذ يوم السبت الماضي ويمتد لأسبوع كامل.
وجرت برمجة مباراتين إعداديتبن خلال هذا المعسكر الخارجي، كانت الأولى يوم الأحد الماضي أمام النادي الإفريقي وانتهت متعادلة بهدف لكل فريق، وسجل للوداد محمد الرياحي بطريقة رائعة، فيما سجل للإفريقي لاعب الوداد مرموق بالخطإ في مرماه.
 ويخوض الوداد اليوم الثلاثاء مباراته الودية الثانية والأخيره بمعسكره بتونس، أنان النجم الساحلي بملعب سوسة، قبل العودة إلى المغرب لإتمام الإستعدادات للإستحقاقات التي تنتظره خلال الموسم الجديد، وفي مقدمتها البطولة الإحترافية.
يذكر أن الوداد الرياضي، أنهى الخميس الماضي تربصه الإعدادي الذي دخله بضواحي مدينة بن سليمان. قبل أن يعود يوم الجمعة الماضية لمركب محمد بنجلون لخوض حصته التدريبية على أرضيته، قبل أن تشد بعثة الفريق الرحال إلى الديار التونسية.
وكان الطاقم التقني للفريق الأحمر، قد إضطر إلى إلغاء مباراتين إعداديتين أمام كل إفسي نواديبو الموريتاني والنادي المكناسي.  بسبب تزامنهما مع موعد هذا التربص الإعدادي الخارجي المغلق الذي دخله بتونس، ليتم تعويضهما بمباراتي النادي الإفريقي والنجم الساحلي. لتنضافا إلى المباراتين اللتين خاضهما الحمر أمام كل من عزام التنزاني ونهضة الزمامرة، تفوق الوداد في الأولى برباعية وتعادل في الثانية بحصة هدف لمثله.