ابدى الاولمبي المغربي حمزة اكمان سعادته البالغة بعد انضمامه الرسمي لفريق غلاسكو رانجيرز السكوتلاندي وتعاقده لمدة خمس سنوات وبقيمة مليون اورو حسب مصدر مختص بالميركاتو ( ترانسفير مارك) .وبعد توقيعه العقد ،قال حمزة لوسائل الاعلام : "أنا فخور حقًا بالانضمام إلى رينجرز ولا أستطيع الانتظار للبدء مع زملائي في الفريق. إنه نادٍ عملاق ، ويتمتع بقاعدة جماهيرية وفية وتاريخ طويل. أنا متحمس لمستقبلي هنا ولا أستطيع الانتظار حتى أكون جزءًا من هذا النادي" »

ومن جهته قال المدير الفني فيليب كليمان: "يسعدني أن أرحب بحمزة في رينجرز ونعتقد أنه سيكون رصيدا قيما لفريقنا. لديه الكثير من المواهب والإمكانيات وسيضفي حضورًا جديدًا على خياراتنا الهجومية. نحن نعلم أنه سيكون تغييرًا ثقافيًا كبيرًا وبلدًا جديدًا  عليه ليتكيف معه حمزة، ولكن كنادي، سندعمه داخل وخارج الملعب للاستقرار هنا" »
وعلق مدير الانتدابات في كرة القدم، نيلس كوبن: “أرحب بحمزة في اسكتلندا ورينجرز ويسعدني انضمامه إلى فريقنا.إنه موهبة شابة واعدة، وقد أظهر بالفعل طاقته ومهاراته وتصميمه خلال فترة وجوده في المغرب وعلى المستوى الدولي. أتطلع إلى رؤيته يتطور أكثر في نادينا".

ADVERTISEMENTS