عبد اللطيف نوصير: لن نتنازل على نتيجة الفوز 
«مباراة زيسكو الزامبي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لنا على إعتبار أن نتيجتها ستجعلنا نخطو خطوة مهمة للبقاء في زعامة مجموعتنا والإقتراب من ضمان بطاقة المرور إلى المربع الذهبي مبكرا، لذلك لن نتنازل خلال هذه المواجهة على نتيجة الفوز التي تبقى هدفنا الأول وتأكيد النتيجة التي عدنا بها من أبيدجان أمام أسيك ميموزا. 
الحمد لله كل اللاعبين مستعدون لهذه المباراة وواعون بالمسؤولية التي تنتظرهم أمام زيسكو من أجل تحقيق الفوز والإنفراد بالصدارة وتوسيع الفارق عن باقي منافسينا خصوصا وأن الجولة الثانية ستعرف مواجهة المنتصرين خلال الجولة الأولى فيما بينهما.
من جهة أخرى نراهن على حضور كبير ومكثف لجماهير الوداد التي تظل دائما سندنا وقوتنا لتجاوز خصوصمنا مهما كانت قوتهم».
إسماعيل الحداد: تنتظرنا مباراة صعبة 
«المباراة أمام زيسكو الزامبي ستكون قوية وصعبة، وإن شاء الله سنعرف كيف نتعامل معها من أجل تحقيق نتيجة الفوز وإهدائه للجماهير الودادية التي تبقى كعادتها سندنا ودعمنا خلال كل المباريات التي نلعبها.
حاليا كل اللاعبين مستعدين لهذه المباراة وواعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا، فالإنتصار يعني لنا الشيء الكثير ويضمن لنا الإنفراد بصدارة المجموعة التي نشاركها مع فريق زيسكو، وإن شاء الله سنكون في الموعد وسنحقق الإنتصار الثاني على التوالي لمواصلة التألق في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية التي تبقى غايتنا هذا الموسم للمنافسة على لقبها».   
رضا هجهوج: الفوز على زيسكو سيمنحا الريادة
«الإنتصار على زيسكو في ثاني جولات منافسة عصبة الأبطال الإفريقية تبقى فرصتنا لتقوية حظوظنا لضمان مكانتنا ضمن المربع الذهبي لهذه المسابقة الإفريقية التي تبقى الرهان الأكبر لنا هذا الموسم من أجل استرجاع عرش الكرة الإفريقية.
سندخل هذه المباراة لتأكيد البداية الموفقة لنا في هذه المجموعة واستغلال الإنتصار الذي عدنا به من خارج قواعدنا أمام أسيك ميموزا العتيد، فالخطأ حاليا ممنوع ويجب اللعب بكل تركيز وحذر للوصول للهدف المنشود، لن نتنازل على نتيجة الفوز التي تنتظرها الجماهير الودادية التي ستكون كعادتها في الموعد وتحضر لمؤازرتنا ودعمنا بقوة بمدرجات مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وسنسعى إن شاء الله خلال هذه المباراة تجاوز بطل زامبيا من أجل الإنفراد بالزعامة في انتظار الحسم أمام الأهلي المصري».