أعلن الجهاز الطبي لنادي الأهلي المصري، غياب يوسف أيمن مدافع الفريق، عن المشاركة في مباراة العين الإماراتي، بوم غدٍ الثلاثاء، في ربع نهائي كأس إنتركونتيننطال، مؤكدا اقتراب الدولي المغربي من الجاهزية.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الأهلي، إن الجهاز الطبي فضل خروج يوسف أيمن من حسابات مباراة العين، وإلزامه باستكمال البروطوكول الطبي، بعد إصابته بارتجاج خفيف في الرأس الذي تعرض له في نهائي السوبر المصري يوم الخميس الماضي.

ADVERTISEMENTS

وأضاف أن الحالة الطبية ليوسف أيمن مستقرة الآن، ولكن يجب استكمال البروطوكول الطبي الخاص بالإصابة، رغم الاطمئنان عليه وفق الفحوصات والأشعات اللازمة.

وأوضح أن يوسف أيمن يؤدي برنامجًا استشفائيًّا منفردًا في الجيم، على هامش التدريبات، وسوف يبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة العين.

وشدد على أن الدولي المغربي أشرف داري، مدافع الأحمر بدأ المشاركة التدريجية في التدريبات الجماعية للفريق بعد أن تعافي من آلام الكاحل التي صاحبته مؤخرًا، وبدأ الانتظام التدريجي في التدريبات وفق البرنامج الطبي المحدد له مسبقًا.

ADVERTISEMENTS

وقد يكون الظهور الأول لأشرف داري في دفاع الأهلي متزامنا مع مباراة العين التي بترقب فيها الكل مهاجم العين وهدافه الأول المغربي سفيان رحيمي.