أبدى المدرب الإيطالي المعروف تشيرازي برانديلي، إعجابه الكبير بالموهبة المغربية سعد الحداد لاعب فينيزيا، وقال إنه سيقود الطريق ليفجر مواهبه.. وأبدى برانديلي استعداده للمراهنة عليه.

وقال برانديلي في حوار له مع "كورييري ديلو فينيتو" وهو يتحدث عن نادي فينيزيا الذي سبق أن دربه: "من السهل جدًا بالنسبة لي أن أذكر أفضل اللاعبين والأكثر شهرة في فينيسيا مثل جويل بوهنبالو وجيانلوكا بوسيو. إذا كان علي أن أذكر اسما واحدا فهو الحداد.

ADVERTISEMENTS

هذا الصبي سيقود طريقه للأفضل.. إنه قابل للإنفجار وأنا مستعد للمراهنة عليه. صحيح أنه لم يظهر كثيرا وشارك في دقائق معدودة، لكنه أظهر أنه يتمتع بموهبة استثنائية.

وأنا متأكد من أنه سيظهرها قريبا جدا على مستوى عال". ولعب الحداد (19 عاما، وهو وسط ميدان مهاجم) للفات الصغرى في فينيزيا وصعد للفريق الأول هذا الموسم، وشارك احتياطيا في الدورات 2 – 4 – 5 – 6 و7 من منافسات "السيريأ" أمام كل من فيرونتينا وميلان.. واعتمد عليه مدربه دي فرانسيسكو في الدورة الثالثة أمام طورينو، حيث لعب لمدة 14 دقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي خسرها فنيزيا (0 – 1).. كما شارك في المباراة التي خسرها فينيزيا أيضا في الدور الأول من إقصائيات كأس إيطاليا، أمام بريشيا (1 – 3)، منتصف غشت الماضي، حيث كان وراء هدف فريقه الوحيد من تمريرة حاسمة.

ويتطلع الحداد بقوة للمشاركة، بأكبر عدد ممكن من دقائق اللعب مع فينيزيا في المباريات القادمة.

ADVERTISEMENTS