أجرى مباي نيانغ، الوافد السينغالي الجديد على الوداد الرياضي، مقابلة مع قناة "كنال بلوس سبورت" الفرنسية، قال فيها، أنه سعيد جدا من انتقاله إلى الفريق البيضاوي، كما أن الغرض من ارتباطه بالقلعة الحمراء هو من أجل العودة إلى منتخب بلده السينغال.

وأوضح نيانغ لذات القناة: "لم تكن وجهتي للوداد هي المفضلة لي في الأول، لكن كما يقال، هناك فترات يمكن أن تحصل فيها مفاجآت جميلة.. أنا من محبي التحديات، عندما عرض علي إقتراح من إدارة الوداد قلت في نفسي هذه قارتي، أنا إفريقي، لماذا لا، ربما تكون تجربة جيدة بالنسبة لي.. لقد إعتزمت اكتشاف شيء آخر.. لقد منحت نفسي وقتا كافيا للتفكير، ثم اتخذت قرارا صحيحا، واليوم أنا سعيد جدًا بقدومي إلى الوداد".

وتابع نيانغ: "لقد اتخذت أفضل قرار خلال فترة الإنتقالات، قدومي إلى المغرب يشبه الذهاب إلى السينغال.. وأنا لم أحضر من أجل الإستمرار لعام واحد فقط والرحيل بعدها.. جئت للمساهمة في مشروع النادي القوي.. هناك إدارة جديدة أظهرت أنها مستعدة للإستثمار، من أجل استعادة هذا النادي لمكانته.. إنه ناد أسطوري في إفريقيا، فاز بألقاب ويملك جمهورا إستثنائيا".

 وبخصوص سعيه للعودة مجددا لتعزيز صفوف منتخب بلده السينغال قال: "سبق خضت مباريات في كأس العالم وهو أمر لا يُمنح للجميع.. حاليا الأمر متروك لي لتقديم مردود جيد.. أعلم أن المدرب يعول علي.. اتطلع للعمل بجد ومساعدة زملائي بالفريق، وأريد أن أقنع المدرب كما فعلت من قبل".