تمكن الفتح الرياضي من تحقيق فوز مهم على شباب المحمدية بحصة أربعة أهداف للاشيء برسم الدورة الثانية من منافسات البطولة الإحترافية.

إنطلقت المباراة بضغط من الفتح الرياضي الذي كان قريبا من التسجيل مبكرا، إلا أنه سيتمكن من إفتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب أيوب مولوع الذي مكن فريقه من تنفس الصعداء بعد محاولات من شباب المحمدية لكنها كانت تفتقد للفعالية.

وتأكد بأن الفتح الرياضي بمقدوره أن يضيف هدفا ثانيا وسيتأتى له ذلك في الدقيقة 19 وهذه المرة عن طريق صاحب الإختصاص حمزة الهنوري وهو لاالهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي شباب المحمدية لتتعقد الأمور بعد هذا الهدف.

وفي الوقت الذي كان على شباب المحمدية أن يبحث عن تقليص فارق الهدفين إذا بالعميد المهدي الباسل وبمجهود فردي يتوغل داخل منطقة العمليات وبتمريرة من حمزة الهنوري يسكن الكرة في الشباك معلنا عن ثالث أهداف الجولة الأولى.

الدقيقة 33 أول فرصة حقيقية للتسجيل لشباب المحمدية بواسطة يوسف دالوزي الذي سدد بقوة  لكن الحارس أشرف الهلالي تصدى للكرة بنجاح.

الدقيقة 38 سيسجل الفتح الرياضي الهدف الرابع لكن الحكم أعلن عن وجود حالة تسلل أمام دفاع مهلهل لشباب المحمدية.

تواصلت هذه الجولة بنفس الإيقاع سيطرة قوية للفتح الرياضي وإندحار لشباب المحمدية الذي لم يظهر بصورة جيدة بدليل حصة الأهداف التي تسجلت في الشوط الأول وهي النتيجة التي إنتهت بها هذه الجولة.

خلال الجولة الثانية وفي الدقيقة 53 كاد شباب المحمدية أن يسجل الهدف الأول إثر تسديدة قوية من اللاعب ياسر الزين إلا أن كرته إرتطمت بالقائم الأفقي.

الدقيقة 57 ستحمل البشرى للفتح الرياضي حيث سيتمكن من تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب أمين صوان وهو الهدف الذي عقد من مأمورية شباب المحمدية.

لتنتهي المباراة بفوز الفتح الرياضي بأربعة أهداف للاشيء وهو الفوز الأول للفتح في حين مني شباب المحمدية بالهزيمة الثانية على التوالي.