إنتهت مباراة الفتح الرياضي أمام يوسفية برشيد برسم الدورة 13 بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

إنطلقت المباراة بين الفريقين متكافئة اللهم تسجيل محاولتين حقيقيتين ليوسفية برشيد، وبالمقابل كان الفتح الرياضي يناور من أجل البحث عن الهدف الذي كان قريبا عن طريق أيوب نناح وأيضا حميد أحداد والعلاوي.

ظل الحوار الكروي بين الفريقين على هذا الشكل، إلى حين الدقيقة 25 حيث سيفتتح الفتح الرياضي حصة التسجيل عن طريق حميد أحداد الذي كان في وضعية سليمة جدا بعد هجمة ناجحة.

هذا الهدف أعطى شحنة كبيرة للفتح الرياضي من أجل إضافة الهدف الثاني لكن دفاع يوسفية برشيد كان في المكان المناسب وبشتت الكرة كلما إقتربت من منطقة العمليات.

لاعبو يوسفية برشيد لم يقفوا مكتوفي الأيدي فقد بادروا إلى البحث عن هدف التعادل ليتأتى ذلك في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب عبد الخالق ’يت أورحبي بعد العودة لتقنية الفار.

خلال الجولة الثانية كان الفتح الرياضي هو المبادر إلى البحث عن الهدف الثاني، حيث كان يجد الفتح الرياضي هو المبادر لكن يوسفية برشيد كان الأقوى في هذه المباراة حيث قدم مستوى جيد غير الذي إعتاد أن يقدمه في المباريات السابقة، لذلك خلق بعض الفرص الحقيقية للتسجيل في الوقت الذي أقدم فيها المدرب جمال السلامي على بعض التغييرات من أجل تقديم الإضافة المطلوبة.

الدقيقة 71 كاد يوسفية برشيد أن يسجل الهدف لولا التدخل الناجح للحارس أيمن مجيد الذي حول الكرة للزاوية لكنها لم تعط أي جديد.

الدقيقة 80 سيتحصل على ضربة خطأـ قريبة من منطقة العمليات لم تعط أي جديد.

وأضافت الحكمة بشرى كربوبي 6 دقائق كوقت بدل الضائع لتبقى النتيجة على حالها وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.