تعادل الرجاء الرياضي، أمام نظيره شباب السوالم سلبيا، مساء اليوم السبت، برسم الدورة 9 من البطولة الاحترافية الأولى، في اللقاء الذي إحتضته ملعب البشير بالمحمدية.

بداية المواجهة، شهدت صراعا كبيرا في خط الوسط، في الوقت الذي حاولت كتيبو المدرب زينباور، السيطرة عليه من اجل خلق أكبر عدد من فرص التسجيل لبلوغ مرمى الحارس العلوش، غير أنها عجزت عن هز شباكه، لتتواصل المواجهة برغبة واضحة أظهرها الفريق الأخضر للضغط بالإعتماد على تسربات بوزوق معه دومنيغو دون جدوى، في الوقت الذي ناور أبناء السوالم بواسطة إشاران والخلوي، لكنهما لم يشكلا خطورة كبيرة على مرمى الحارس أنس الزنيتي.

ADVERTISEMENTS

الفريق السالمي حاول مجاراة إيقاع الرجاء، وحرص على غلق المنافذ والممرات ، حيث لمع في صفوفه كما العادة باحساين، أما من جهة الرجاء فلم يجد النفاتي الحلول الكفيلة بعودته للتسجيل مثلما فعل الدورة الماضية.

ورغم إخراج زريدة وإقحام زيلا، ثم الوردي الذي تم الزج به مكان الوردي، إلا أن الوضع ظل على ماهو عليه، ليقوم زينباور بإخراج دومنيغو ومنح الفرصة لمنصور، لكن الوضع ظل على ماهو عليه، ومن الجهة الأخرى لم يفد إقحام حسين رحيمي مكان عبد الواحد حستي في الدقيقة 84 في شيء، إذ ظل التعادل السلبي سيد الموقف، في الوقت الذي حرم القائم الأيمن للزنيتي الحارس حستي من تسجيل الهدف في الدقيقة 89،لتنهي المباراة التي قادها الحكم البارودي متعادلة.

وبتعادله في مواجهة مساء اليوم، بات رصيد الرجاء 17 نقطة، فيما رفع شباب السوالم رصيدهم إلى 8 نقاط.

ADVERTISEMENTS