نجح فريق اولمبيك آسفي في العودة بتعادل ثمين خارح الميدان أمام مولودية وجدة بهدف لمثله، في مباراة جرت برسم الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية الأولى، التي احتضنها الملعب الشرفي بوجدة، بقيادة الحكم خليل قايد. مولودية وجدة صاحب الأرض والجمهور ضغط على دفاع أسفي، وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة، وفي الدقيقة 15 يوسف انوار مرر كرة داخل منطقة العمليات ويوسف مشيط مدافع أسفي يدسجل هدفا ضد مرماه.

وحاول الفريق الزائر العودة في المباراة لكنه اصطدم بدفاع المولودية الصلب والمنظم، كما خلق متاعب كبيرة لابناء المدرب زكريا عبوب، لينتهي الشوط الأول بتفوق سندباد الشرق.

ADVERTISEMENTS

مع بداية الشوط الثاني كان بإمكان النجاري مهاجم اولمبيك أسفي تسجيل هدف التعادل، لكن التدخل الناجح لمدافعي وجدة حال دون دخول الكرة إلى الشباك.. في الدقيقة 50 تمكن سهيل ويشو من تسجيل هدف جميل بعد قذفة مركزة مستغلا خروج حارس الأولمبيك، لكن بعد عودة الحكم الفارق إلى تقنية " الفار" يلغي الهدف، بعدما تبين له أن أحد لاعبي أسفي ارتكب خشونة واضحة في حق اللاعب الفيلالي.

وضغط اولمبيك اسفي بشكل كبير على دفاع مولودية وجدة ليتمكن في الأنفاس الأخيرة وبالضبط في الدقيقة 90+ 6 من تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء بواسطة سهيل ويشو، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.