إنتهت مباراة إتحاد طنجة والمغرب الفاسي برسم الدورة الثامنة من منافسات البطولة الإحترافية بالتعادل الإيجابي هدفان لكل فريق.

 إنطلق الشوط الأول من مباراة إتحاد طنجة والمغرب الفاسي على إيقاع الضغط المبكر بحثا عن هدف السبق لذلك جاءت البناءات الهجومية مسترسلة لكنها كامت تضيع أمام منطقة العمليات.

ظل إتحاد طنجة يناور بحثا عن هدف السبق وسيتحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 12 عندما لمس سعد آيت الخرصة لاعب المغرب الفاسي الكرة بيده داخل منطقة العمليات ليعلن الحكم عن ضربة جزاء لإتحاد طنجة تكلف بتنفيذها جلال الداودي الذي ضيع في تسجيل الهدف بطريقة بشعة وحتى الطريقة التي نفذ بها ضربة الجزاء لم تكن مركزة.

ADVERTISEMENTS

ليستمر إيقاع المباراة على هذا الشكل هجومات من الفريقين في إنتظارالهدف الذي قد يغير من أطوار المباراة، لكن الدقيقة 36 ستحمل البشرى للمغرب الفاسي عندما سيسجل محسن بوريكة الهدف الأول.

الدقيقة 38 سيتحصل إتحاد طنجة على زاوية نفذها جلال الداودي والكرة تصل نحو منطقة العمليات، لتجد إسماعيل خافي الذي سجل هدف التعادل الذي طال إنتظاره بعد ضياع ضربة الجزاء، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل بين الفريقين.

مع بداية الجولة الثانية، سيضغط المغرب الفاسي بحثا عن هدف ثاني وسيتأتى له ذلك في الدقيقة 50 عندما سدد محسن بوريكة بقوة لتهزم الكرة الحارس غايا مرباح الذي لم يتمكن من التصدي للكرة.

ADVERTISEMENTS

 بعد هذا الهدف خرجت العناصر الطنجاوية للبحث عن هدف التعادل لكن الماص كان سدا منيعا لكل المحاولات وكاد الماص أن يضيف الهدف الثالث عن طريق مصطفى الصهد الذي كان وجها لوجه أمام الحارس غايا مرباح في الدقيقة 60 لكن الحارس إلتقط الكرة بشكل جيد.

وتألق الحارس ݣايا مرباح في كثير من المناسبات حيث حرم المغرب الفاسي من أهداف محققة. الدقيقة 78 ستحمل البشرى لإتحاد طنجة حيث سيتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه الحجي ماديك كاني هزم الحارس شهاب عندما مرر الكرة من بين ساقيه. ما تبقى من دقائق في المباراة لم تحمل جديدا لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.