قال عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي بأن مباراة صن نداونز برسم نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم لن تكون سهلة بل ستكون مثلها مثل باقي المباريات التي خاضها الوداد في هذه التصفيات مشددا على ان اللاعبين في كامل الجاهزية لتقديم مباراة كبيرة امام الجماهير الودادية التي ستكون حاضرة بقوة في المباراة للدفع باللاعبين نحو تحقيق الفوز المريح في الذهاب.

وقال عادل رمزي في الندوة الصحفية:" نحن في كامل الجاهزية لمباراة صن نداونز اللاعبون يدركون حجم هذه المواجهة الاخيرة في الدوري الإحترافي نعرف ما لدينا وما هو مطلوب منا هيأنا اللاعبين لهذه المباراة بعد ان أخرجنا اللاعبين من الضغط الذي عشناه جميعا في مباراة الترجي التونسي التي كانت حاسمة في مسارنا في هذه المسابقة والحقيقة ان اللاعبين كانوا رجالة في هذه المباراة ويستحقون الوصول للمباراة النهائية".

وقال عادل رمزي بخصوص الخصم صن نداونز:" نعرف صن نداونز يلعب كرة مغايرة عن الخصوم التي واجهناها إنه يلعب كرة جميلة لذلك اتوقع بان تكون المباراة جيدة على مستوى اسلوب اللعب".

وعن الطريقة التي يمكن ان يحسم بها الوداد الرياضي المباراة قال عادل رمزي:" علينا ان نحسم المباراة بشكل كبير في الذهاب حتى لا نجد صعوبة كبيرة في الإياب وحتى لا نعيد سيناريو الترجي".
وعن دور الجمهور الودادي في هذه المباراة قال عادل رمزي :" جمهورنا هو سندنا وكما اقول دائما جمهور الوداد جزء منا لذلك فإن جمهورنا هو سندنا وهو دعمنا بفضله وصلنا لهذه المستويات".