يخوض الوداد الرياضي،آخر حصة تدريبية له زوال اليوم الثلاثاء، بملعب حمادي العقربي برادس، بعدما تدربت كتيبة المدرب عادل رمزي أمس الإثنين وأزالت العياء، إستعدادا لمواجهة إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي ضد الترجي الرياضي التونسي،بعدما كان الذهاب إنتهى بهدف لصفر بالدار البيضاء سجله هشام بوسفيان.

ويواصل الوداد حضوره بالعاصمة تونس، على إيقاع معنويات مرتفعة لزملاء المدافع أمين أبو الفتح، الذي تم الإحتفال بعيد ميلاده وسط أدواء رائعة خلقها المكتب المسير في صفوف اللاعبين.

يذكر أن الطاقم التقني للوداد الرياضي، لم يحسم بعد في التشكيلة الرسمية التي ستواجه الترجي الرياضي التونسي،إذ من المرجح أن يتم الإعتماد على نفس تشكيلة الذهاب، مع إمكانية إقحام إما محمد أوناجم كرسمي أو منتصر الحتيمي، في إنتظار القرار الأخير الذي سيكون بيد المدرب رمزي.

وفي سياق متصل، يفرض الترجي الرياضي التونسي السرية على تداريبه، في ظل الضغط الذي يعانيه لاعبو الفريق العاصمي من طرف الصحافة التونسية، التي تأمل أن يحقق فريقها الإنتصار على نظيره المغربي،وهو الأمر الذي يريد المدرب ثابت أن يجعله حافزا للاعبيه لتحقيق التأهل للمباراة النهائية من الدوري الإفريقي.