قال جمال حركاس لاعب الوداد الرياضي بأن مباراة الترجي التونسي لن اكون سهلة، بحكم الظروف التي ستحاط بها لكن ذلك لن يثني لاعبي الوداد على البحث عن التأهل للمباراة النهائية بالنظر للخبرة التي راكموها على الواجهة الإفريقية، وأيضا لقدرة الفريق على تقديم مباراة كبيرة.

المنتخب: كيف تتوقع أن تكون مباراة الإياب أمام الترجي التونسي؟

حركاس: بكل تأكيد لن تكون سهلة، بالنظر للظروف التي ستحاط بها ولكن بالنسبة لنا سنلعب مباراة كبيرة ولا يهمنا أي شيء، وذلك من أجل البحث عن التأهل للمباراة النهائية التي تبقى هدفننا المنشود ورهان جميع اللاعبين الذين يريدون إسعاد الجمهور الودادي الوفي.

المنتخب: حققتم الفوز في مباراة الذهاب، هل هذا الفرصة فرصة للدفع بكم نحو تحقيق الفوز في مباراة الإياب؟

حركاس: بكل تأكيد الفوز الذي حققناه في مباراة الذهاب له إنعكاس إيجابي على نفسية اللاعبين الذين كما قلت لك تحذوهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز لتونس والتأهل للمباراة النهائية.

المنتخب: الملاحظ أنكم وجدتم الإيقاع مع المدرب عادل رمزي، هل هذا سيخدم الفريق في مباراة الإياب؟

حركاس: الحمد لله الفريق يسير في خط تصاعدي، نحقق النتائج المرجوة بفيادة المدرب عادل رمزي الذي يقدم عملا إحترافيا كبيرا معنا، وإنشاء الله سنكون في الموعد غدا الأربعاء.

المنتخب: وهل سيكون الحضور الجماهيري للوداد دافع كبير لتحقيق الفوز؟

حركاس: الجمهور الودادي جمهور كبير، يحضر جميع المباريات لدعم اللاعبين وأكيد حضوره بملعب رادس سيكون له دعم خاص للدفع باللاعبين لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.