تعادل حسنية أكادير أمام نهضة الزمامرة 2-2 في الدورة السابعة في البطولة الاحترافية الأولى، وبدات المواجهة بتكافؤ من الفريقين وكان هناك نوع من الاحتياط رغم ان نهضة الزمامرة كان يحاول بين الفينة والأخرى الضغط واختراق الدفاع السوسي، واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين إلى أن تمكن الفريق الضيف نهضة الزمامرة من تسجيل الهدف الأول بواسطة محمد الهبالي في الدقيقة 35.

وبالقدر الذي آثر هذا الهدف على الفريق السوسي بالقدر الذي زاد من حماس نهضة الزمامرة، وكان واضحا أن الإضراب عن التداريب لعدة ايام قد آثر على لاعبي الحسينة حيث تمكن نهضة الزمامرة من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 37 بواسطة عبدالواحد فورصي.

ADVERTISEMENTS

وتحسن أداء حسنبة أكادير وضغط أكثر على ضيفه، واستفاد من تراجع نهضة بركان واعتمادها حيث راهن على الدفاع، وتحرك كل كطلاندي في محاولة وسدد كرة لكنها مرت محادية، كما ناور قايدي من بعض المحاولات، بينما اعتمد نهضة. الزمامرة على المرتدات الهجومية دون ان تهدد السوسيين الذين تمكنوا من تسجيل الهدف الأول بواسطة فادي بن شوق في الدقيقة 60، وواصل حسنية ضغطه وتمكن الرامي من تسجيل هدف التعادل من تسديدة رائعة في الدقيقة 83 لينقذ فريقه من الهزيمة، ويملك الحسنية في رصيده 3 نقاط في المركز 14ونهضة الزمامرة له 8 نقاط في المركز التاسع.