تمكن الفتح الرياضي من تحقيق الفوز على شباب المحمدية بهدف للاشيء برسم الدورة السابعة من منافسات البطولة الإحترافية مكنه من الوصول للنقطة 14 وتصدر الترتيب العام مؤقتا برفقة النهضة البركانية.
مع بداية الشوط الاول سيضغط الفتح الرياضي مبكرا بحثا عن هدف السبق في الوقت الذي أغلق شباب المحمدية كل المنافذ ومع ذلك سجلنا البناءات الهجومية من جانب الفتح الرياضي الذي كان قريبا من إفتتاح حصة التسجيل خاصة من جانب أيوب نناح وحمزة هنوري لكن هذه المحاولات ضاعت أمام تدخلات دفاع شباب المحمدية.
ولم ننتظر طويلا إذ سيتمكن الفتح الرياضي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق حمزة هنوري الذي توصل بكرة مركزة من أيوب نناح من الجهة اليمنى.
ولم يكن الفتح الرياضي يستغل ضربات الزوايا التي كان يتحصل عليها بعد تدخلات ناجحة من دفاع شباب المحمدية.

كما أن الفتح الرياضي جرب التسديد من بعيد كحل نسبي امام  تكثل دفاع الشباب وكاد أمين عزري  ان يضيف الهدف الثاني بعد تسديدة قوية في الدقيقة 26 لكن القائم الأيمن تصدى للكرة.
وظل شباب المحمدية يناور بحثا عن هدف التعادل حيث سيتحصل على ضربة خطأ في الدقيقة 37 تكلف بتنفيذها العميد أيوب بوشتة وكاد أن يسجل هدف التعادل لولا أن القائم الأفقي الذي صد الكرة من دون ان تدخل شباك الحارس أيمن مجيد.

ADVERTISEMENTS

وفي الوقت الذي كانت فيه الجولة الاولى تسير نحو نهايتها إذا بالحكم الداكي الرداد يعلن عن ضربة جزاء لصالح شباب المحمدية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وعند توجهه لتقنية الفار تأكد بأن تدخل الودغيري كان سليما لتنتهي الجولة الاولى بهدف السبق للفتح الرياضي.
خلال الجولة الثانية سيظهر شباب المحمدية بصورة أفضل من الجولة الأولى من خلال البناءات الهجومية المنسقة لكن تغيب اللمسة الاخيرة أمام منطقة العمليات في الوقت الذي كان فيه الفتح الرياضي يستغل المساحات لكن من دون جدوى.

لكن الفتح الرياضي سيجد صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى الحارس سفيان باروحو بالرغم من التحركات التي كان يقوم بها اللاعب أيوب نناح والبديل مروان العز ثم حمزة هنوري وتبقى ابرز فرصة للفتح في الدقيقة 90 بواسطة رضا العلاوي لكن القائم الافقي حال دون ذلك.
واضاف الحكم اربع دقائق كوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الفتح بهدف للاشيء على شباب المحمدية.