قال يحيى عطية الله لاعب الوداد الرياضي بأن الفريق إستحق الفوز على إنييمبا في ذهاب دور ربع الدوري الإفريقي لكرة القدم، وأن مباراة الدارالبيضاء ستكون حاسمة في تأهل الفريق لدور النصف.

وأكد يحيى عطية الله في دردشة مع " المنتخب" بأن الجمهور الودادي سيكن حاضرا بقوة للدفع باللاعبين لتحقيق الفوز إيابا والتأهل لدور النصف.

المنتخب: كيف عشتم الأجواء في مباراة إنييمبا وماذا يمثل الفوز في خارج الديار؟

عطية الله: الفوز كان مهما بالنسبة لنا خاصة وأننا تهيأنا بشكل جيد لهذه المباراة وكنا نخطط للعودة بنتيجة الفوز حتى نناقش مباراة الإياب بأريحية، الحمد لله توفقنا في ذلك بعد أن قدمنا مباراة كبيرة علما أنه كانت هناك صعوبات أحاطت بالمباراة لكننا إستأنسنا معها بحكم الخبرة التي يتوفر عليها لاعبو الوداد.

المنتخب: كيف ستناقشون مباراة الإياب بعد الفوز ذهابا؟

عطية الله: بكل تأكيد سنأخذ الأمور بحزم وجدية كبيرة لإنهاء الأمور يالطريقة التي نريد وأيضا بالعمل الكبير الذي يقدمه المدرب عادل رمزي مع اللاعبين، علما أننا طبقنا توجبهات المدرب في مباراة الذهاب مع تطبيق الخطة التي سيطرنا فيها على مجريات المباراة.

المنتخب: هل تتوقعون سيناريو جديد في هذه المباراة؟

عطية الله: تعرفون أن إنييمبا النيجيري سيأتي للدارالبيضاء للدفاع عن حظوظه لكننا لن نترك له الفرصة اللاعبون يراهنون على حسم الإياب أيضا بالدارالبيضاء، لذلك سنعمل على تقديم مباراة كبيرة أمام جمهورنا.

المنتخب: ماهي رسالتك للجماهير الودادية؟

عطية الله: الجمهور الودادي ليس بحاجة لرسالة هو جمهور وفي وسيحضر بالألاف لدعمنا ومساندتنا وأكيد سنكون في الموعد لنقدم مباراة كبيرة ونشرف الكرة المغربية أحسن تشريف.